حلوة الزبيب والسمسم (حلويات عيد الأضحى)

انا وأختي في المطبخ @cook_25833476
أصل هذه الوصفة من المغرب علمني إياها أمي وقرمشتها تجعلها مميزة وكل افراد عائلتي تحبها من يدي طبختها البارح بمناسبة عيد الاضحى
حلوة الزبيب والسمسم (حلويات عيد الأضحى)
أصل هذه الوصفة من المغرب علمني إياها أمي وقرمشتها تجعلها مميزة وكل افراد عائلتي تحبها من يدي طبختها البارح بمناسبة عيد الاضحى
الخطوات
- 1
المقادير مقربة 😍
- 2
في إناء الخلط (قصرية) نضع البيض والملح
- 3
بعدها نضع الفاني والسكر ونخلط حتى يذوب السكر
- 4
ونضيف الزيت ونخلط
- 5
بعدها نضيف السمسم ونخلط
- 6
إضافة إلى الزبيب
- 7
والفول السوداني المهروش
- 8
وأخيرا الدقيق والخميرة
- 9
نكور العجين حجم الحبة 20. 5غرام
- 10
ونرشمها
- 11
نضعها في فرن بادر ونشعل عليها من الاعلى والاسفل على حرارة قليييلة وتأخذ 10 دقائق في الطهي وبعد خروجها تترك لمدة 3 دقائق بعدها تفند في السكر بودرة وتقدم
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/ma/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/15267642

















التعليقات (3)