الخطوات
- 1
اذا كان الكيك جاهز ، يوضع طبقة منه في صينية التقديم و اذا ما كان جاهز يتسوى مثل ماهو مكتوب ثم يقطع بشكل أفقي
- 2
تحط طبقة من الكيك ، ثم تشرب بعصير المانجو
- 3
توضع طبقة التشيز كامل في الخلاط و تخلط ، و النستلة تكون نص العلبة ، و اذا تبون طعم الحلاوة أكثر ، تزاد كمية النستلة
- 4
توضع طبقة التشيز فوق الكيك ، ثم يكسر البسكوت و يوضع فوقها
تكرر الطبقات حتى تنفذ الكمية - 5
الطبقة الاخيرة كوبين او ثلاث من عصير المانجو في قدر وملعه النشاء، يوضع على النار مع التحريك المستمر حتى يغلي و يصير ثقيل و قوامه مثل قوام المهلبية
- 6
يترك حتى يبرد ثم يصب بالتدريج على الصينية و يزين بالرمان
- 7
يترك في الثلاجة او الفريز لبروده اسرع
- 8
و بالعافية
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/15378732





التعليقات