الخطوات
- 1
بسم الله أولا: نضع بيض مع سكر وقرصة ملح ونخلط مكونات بضراب كهربائي ونضع زيت ونخلط ونضيف حليب ونضع مبشور ليمون ونواد كوكو وسميد فرينة وخميرة كميائية
- 2
ونشعل فرن 180 درجة قبل منبدى كيكة ونغبر مول ليندرو فيه كيكة وندخلها للفرن مدة الطهي 35دقيقة
- 3
ونديرو سيرو بنفس كأس ياغورت كأس سكر 2ماء برج ليمون نشعل نار حتى تبدا تغلي نحسب 10دقايق
- 4
لما تطيب كيكة حتى يبرد سيرو نشربوها غير شوية هي فلحق متتشربش بس لما نشربوها تجي أحسن وبصحة وهنا
- 5
لي يبغي كيك عندي وصفة تاع محلا ت على ضمانتي بس تشجيع وإشتراك غدوا نديرهالكم
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/15432207












التعليقات