كيكة شوكولا بدون بيض
كيكة هشة ولذيذة تحبها ست الحبايب..
الخطوات
- 1
نضع في الخلاط اللبن والسكر والملح والكاكاو والنسكافيه والفانيليا والزيت ونشغل الخلاط لمدة ١٠ دقايق
- 2
بعده نضيف جزء من الدقيق ع الخليط السائل ونشغل الخلاط
- 3
نضيف البيكنج باودر ونشغل الخلاط
- 4
آخر خطوة نضيف باقي الدقيق ونخلط
- 5
يتم مسح الصينية بزيت ونصب الخليط ونضعها في فرن ساخن من قبل في درجة حرارة ١٨٠ درجة مئوية
- 6
الصوص: كوب حليب ٣ معالق كاكاو ٣معالق سكر ربع كوب زيت كلهم في الخلاط ماعدا الزيت يسكب بالتدريج
- 7
يوضع في الثلاجة يصب مباشرة بعد خروج الكيكة من الفرن وهي ساخنة وبالهناء
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sd/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/15435280



التعليقات