الخطوات
- 1
- 2
بسم الله أولا: نضع ماء دافئ+ سكر +خميرة يتفاعلو مع بعض ونضيف زيت +بيض+فرينة خميرة كميائية وملح حتى تتلم العجينة وندلكها شوية ونخليها تختمر
- 3
- 4
وفي هذه المرحلة نديرو الصوص :نبرش ثوم وطماطم وزيت يتقلو ونزيد رند زعيترة وكأس ماء ونخليها تطيب على نار هادئة
- 5
نزيدو حبة بصل نقليها مع ملح فلفل أسود ونزيدو لحم مفروم ونخليهم يبردو تماما باش متتقطعش العجينة
- 6
نفتح العحينة على شكل دائري تكون رقيقة ونضع الحشو ونضغط عليها بإصبع صغير ونطليها بلبيض وندخلها تطيب
- 7
نكونو شعلنا الفرن سابقا على180درجة ولما نخرجها نطليها بزيت وبصحة وراحة
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/15439458















التعليقات (2)