الخطوات
- 1
في وعاء نخلطو الحليب مع الخميرة والسكر والملح وزيت الزيتون
- 2
نضيفو كاس دقيق ونخلطو واحد دقيق الخليط
- 3
نضيفو الكاس الثاني ونخلطو مدة دقيقة مرة اخرى
- 4
الخلط كيعطي نتيجة زوينة للعجين وكتخمرة بزربة وكتجي رطبة
- 5
نزيدو الكاس الثالث ونجمعو العجينة وندهنوها بزيت زيتون ونغطوها بالبلاستيك حتى يضاعف حجمها
- 6
من بعد ما خمرات كنفرغو منها الهواء ونقرصوها فشي طاوة مدهونة بالزيت وندهنو الخبزة بزيت الزيتون ونرشو عليها الزعتر ونبداو نستفو الخضر على الوجه
- 7
ندخلوها الفران سخون النار من التحت والفوق على 200° حتى الطيب
- 8
نقطعوها ونقدموها بالصحة والراحة
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/ma/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/15475179
















التعليقات (3)