الخطوات
- 1
في بولة هنحط كل المكونات معا ونعجنها كويس جداً
- 2
- 3
ونضع الزبادي والماء الدافئ ونعجن مرة اخرى ونتركها تختمر لمدة ساعة
- 4
بعد التخمير هنفردها ونقطعها كور وندهنها بصوص البيتزا والسجق والفلفل الوان والزيتون الاسود وجبنة موزاريلا
- 5
ونضعها في صينية مدهونة بالزيت وفي الفرن ساخنة مسبقا لمدة نصف ساعة
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/eg/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/15691485


















التعليقات (2)