ماربل كيك بالكاكاو 😋🎂🍫

❤️OLA SYRIA❤️ @cook_ola1999
ماربل كيك بالكاكاو 😋🎂🍫
الخطوات
- 1
في وعاء ننخل الطحين والباكينغ باودر ورشة ملح ونضعهم على جنب
- 2
في الخلاط نضع البيض والسكر والفانيليا والخل ونخلطهم لحتى يذوب السكر ويصير البيض لونه أبيض. نضع الزيت والحليب ونحنا وعم نخلط ثم نضع المواد الجافة ونخلطهم لحتى يتجانس الخليط
- 3
نأخذ كمية من الخليط ونخلطه بالكاكاو
- 4
ندهن صينية الفرن بالزبدة والطحين ونسكب الخليط وندخله الى الفرن على درجة حرارة 180 لمدة ساعة تقريبا او لحتى ينضج
- 5
وهيك بكون صار جاهز ممكن تزيينه ما في مشكلة بس انا بحبه من دون كريمة 🤗😋 وصحة وألف هنا 🥰
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sy/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/15814165




التعليقات (23)