اولا وضع الزبدة و السكر مع بعض و خفقها حتى تصبح كريميه ووضع حبةالبيض و الفانيلا ثانيا وضع الدقيق و الكاكاو و الباودر فوق المكونات السائله و عجنها و وضع حبيبات الشوكولاتة و عجنها وضعها في الثلاجه لمده ساعتين
2
وبعدها نخرجها من الثلاجه و تشكيلها و خبزها على درجه حراره ١٨٠ لمده ٥ دقائق
التعليقات