الخطوات
- 1
نضع زبدة والكاوكاو والسكر الناعم والبيض نخلط جيدا ونضيف الكاكاو والميزينة نخلط ثم نضيف الفرينة والخميرة الكيميائية والفرينة تكون تدريجيا حتى الحصول على عجينة طرية جدا نبسطها ونشكلها وندخلها في فرن مشعل مسبقا درجة 180 نتركها تبدأ بالتحمر نشعلها من فوق ونتركها قليلا ونخرجها وعندما تبرد نلسقها بالكرية ونغلفها بشكولاطة ذاءبة مخلطة مع قليل من الزيت
- 2
للكريمة نضع كأس إلا ربع سكر ناعم و ملعقتين كبار كريمة الشانتي و ملعقتين كبار زبدة وفانيلا ورشة ملح ونضربها حتى تتشكل كريمة
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/16202595




التعليقات