حلوة الطابع على طريقة أمي الحبيبة
حلوى على طريقة أمي العزيزة
الخطوات
- 1
نخلط البيض مع السكر جيدا ثم نضيف الزيت مع مواصلة الخلط ثم نضيف الفانيليا و مبشور الليمون ثم نضيف الخميرة و ملعقة النشا و الفرينة حتى نتحصل على عجين طري نحله بالحلال بواسطة رش الفرينة فوقه و تحته ثم نطبع بأي طابع و نضع الحلوى في الصينية و ندهن سطحها بصفار البيض مخلوط مع قهوة أو عصرة ليمون و نرش بالسكر
- 2
أو حتى نرش بالمكسرات و ندخله الفرن على درجة متوسطة حتى ينضج و يأخذ لون ذهبي من الفوق و شهية طيبة
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/16597012




التعليقات (2)