السحلب

Mk Jn @cook_36727248
البرد اشتد والغيث بدأ والحمد لله وبدأت سهرات الشتاء الرائعة حتى لو ما في كهرباء احلى منظر منظر البرق والمطر المتساقط على زجاج الشبابيك يلا خلونا بالمهم
السحلب
البرد اشتد والغيث بدأ والحمد لله وبدأت سهرات الشتاء الرائعة حتى لو ما في كهرباء احلى منظر منظر البرق والمطر المتساقط على زجاج الشبابيك يلا خلونا بالمهم
الخطوات
- 1
يذوب السحلب بالقليل من الحليب البارد
- 2
يغلي الحليب جيدا ونضيف السحلب مع الاستمرار بالتحريك وبسرعة حتى لا يتكتل السحلب
- 3
نضيف السكر اللازم
- 4
ندعه يغلي ٨ إلى ١٠ دقائق حتى يسمك
- 5
اصبه في كاسات وازينه بالقرفة او بالغرفة واللوز وصحتين
- 6
السحلب نشتريه من السوبر ماركت ومنه نكهات مثل نكهة ماء الزهر او الفانيليا او المستكة
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/lb/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/16652978



التعليقات (6)
أن شاء الله رتحتي شوى؟