الخطوات
- 1
بجاط بخلط البيض مع الزيت والسكر والفانيلا والخل
- 2
بجاط تاني بحط كاستين الطحين والبيكنج باودر ورشة ملح بخلطهم لحال
- 3
ببلش احط الطحين على البيض ع تلات مراحل وكل مرة بحط شوية من الحليب الحليب السائل
- 4
وبعدين بصينية بدهنها زيت ورشة طحين وبحط الخليط فيها وع الفرن ع درجة حرارة ١٨٠ ساعة الا ربع وبعدين بحمر وجهها
- 5
بطلعها من الفرن وبشربها بكاسة النسكافيه وبس تبرد بدهن وجهها بعلبة القشطة وبرش عليها نسكافيه وصحة وعافية
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/jo/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/16812328




التعليقات