الخطوات
- 1
ننخل الطحين والبيكينغ باودر والملح وكربونات الصودا
- 2
نخفق البيض والسكر مع اضافة الفانيلا والبرش حوالي 5 دقائق
- 3
نضيف الحليب والزيت بالتناوب على الخليط ونستمر بالخفق لمدة دقيقتين
- 4
اخيرا نضيف خليط الطحين المنخول شوي شوي ونقلب بواسطة ملعقة بلاستيكية
- 5
نحمي الفرن على درجة 180 درجة في هذه الأثناء ندهن القالب بالزبدة ونرشه بالطحين ونضع الخليط في القالب
- 6
نضع الكيك في الفرن لمدة 45 دقيقة أو حسب الفرن..
- 7
عندما يبرد نقلبه في صينية..
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/lb/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/1698691




التعليقات