كيكة التوت الميكرويف
احلى شيء بالوصفه طعمها اللذيذ والوقت كله 5دقايق
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/17043169

احلى شيء بالوصفه طعمها اللذيذ والوقت كله 5دقايق
احلى شيء بالوصفه طعمها اللذيذ والوقت كله 5دقايق
احلى شيء بالوصفه طعمها اللذيذ والوقت كله 5دقايق
احلى شيء بالوصفه طعمها اللذيذ والوقت كله 5دقايق
تخلط كل المكونات مع بعض
بعد مايكون الخليط جاهز تنحط حبات التوت على الوجه
تدخل الميكرويف من دقيقتين الى ان تشوفونها استوت بالكامل
اختياري عشان الوجه، اذا تبونها محمره من فوق تدخل الفرن دقيقة بس يتحمر اللون وتطلع
تخلط مكونات الصوص ويتقدم بشكل منفصل
وبالعافية 🫶🏻
تمّ نسخ الرابط!
وصفات ننصحك بمشاهدتها

التعليقات