الخطوات
- 1
نقلي البصل والجزر على النار حتى يدبل ثم نضع على الدجاج المقطع ونضيف له القلقيل من الماء ونغطي حتى يستوي الدجاج ثم نضع في وعاء الصوص الصويا و الكتشب والنشا والخل والملح والبهارات والخل والثوم نمزجهم ثم نضعهم على الدجاج بعد ان ينضج ويستوي ونحرك حتى يصبح لزج القوام من الممكن اضافة القليل من الماء وبعد ذلك نضع الفلفل الرومي ونحرك جيدا خمس دقائق ونقوم بالخطوه التاليه
- 2
نحضر الخبز ونقوم بوضع الجبن والدجاج والبطاطا ومن الممكن ان تزيدي عليها ماترغبين
- 3
قومي بلفها ووضعها في الشوايه الكهربائيه وصحتين وهنا
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/1747506





التعليقات