كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/1769265
نغمس الدجاج في النشا المخلوط بالفلفل ويقاي في م3 ملاعق كبيرة زيت زيتون
نخلط الصوص ونتأكد من ذوبان النشا
نحمس البصل والزنجبيل في باقي الزيت اللي قلينا فيه الدجاج ثم نضيف الصوص ونتركة يتسبك ويثقل شوية
نضيف الدجاج ويقدم مع الارز الابيض وبالهنا والعافية
تمّ نسخ الرابط!
وصفات ننصحك بمشاهدتها

التعليقات