الخطوات
- 1
نحط السكر في طاسة ع النار لين يذوب بدون مايصير لونة بني
- 2
نضيف السمسم ونقلبه لين يتداخل ببعض زين
- 3
نجهز صحن او صينية مدهونة بشوي زيت
- 4
نسكب السمسم ونواسية بالملعقه بسرعه وقبل مايبرد نقطعة اي شكل مربع او معين ونتركة لين يبرد تماما
- 5
نكسرة على ماشكلنا بأيادينا او بالسكين ويتقدم مع القهوة. وينحفظ لأكثر من اسبوعين.
- 6
ملاحظة مهمه تقدرون تنقصون كمية السكر او تزيدونه على حسب الرغبة وبالعافية
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/1812753




التعليقات