حلا الغابه السودا

هالحلا أخذت طريقته من بنات فصلي لما كنت بأول ثانوي ، ايام ليتها ترجع 😩 .
تقريباً من ست او سبع سنوات واحبه مره لذيذ م اقدر استغني عن هالحلا في كل وقت ومناسبه اسويه و جربوه م راح تندمون 😍
حلا الغابه السودا
هالحلا أخذت طريقته من بنات فصلي لما كنت بأول ثانوي ، ايام ليتها ترجع 😩 .
تقريباً من ست او سبع سنوات واحبه مره لذيذ م اقدر استغني عن هالحلا في كل وقت ومناسبه اسويه و جربوه م راح تندمون 😍
الخطوات
- 1
نغمس البسكوت مع حليب ونسكافيه ونرصه ع الصينيه
- 2
نقطع الكيك تقطيع غير متساوي ويوضع ع البسكوت و لا يكون متساوي { يكون مطبات مو مرتب }
- 3
ف الخلاط الكيك 2 قشطه مع ظرفين دريم ويب أو 3 اذا حابه يكثف مره ، أخلطيه خمس الي سبعة دقائق لحد يكثف ثم ضعي الكراميل ، ثم يصب ع الكيك
- 4
الطبقه الاخيره قشطه و نوتيلا ^ أنا استخدم كأس النوتيلا كامل لان حجمه مُقتدر ، بأمكانك تستخدمي 4 ملاعق نوتيلا ، تخلط تم توضع على الطبقه اللي قبل (يجب عليك تبريد الطبقه البيضاء قبل ان تضعي الطبقه الاخيره حتى لا تختلط وتنمزج مع بعض)
- 5
للتزين فلك ، لكن انا م كان متوفر عندي مع الاسف.
- 6
بالعافيه ، طبقوها واعطوني ارائكم 👌😍.
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها



التعليقات