الخطوات
- 1
اخلطي جميع المكونات بالعجانة واعجنيها اذا احتاجت زيادة موية زيدي لين توصلين لقوام عجين لين ومايلصق تعجن لمدة خمس دقايق ع الاقل
- 2
للصوص. نصف علبة جبن فيلادلفيا او٨حبات جبن كيري مع علبة حليب مركز محلى
- 3
اتركي العجين يختمر لمدة ساعه ثم افردية كامل بسمك ٥سم
- 4
مقادير الحشوة. سكر بني -قرفة -كاكاو بودرة -
- 5
ادهني العجين بالزبدة ثم رشي عليها الحشوة ولفيها كلها.
- 6
خذي خيط وقطعيها فيه راح تكون ارتب من تقطيع السكين وعلى حسب رغبتك تكون حلقات سميكة او رفيعه
- 7
رصيها بالصينيه واتركيها تختمر شوي اذا مو مستعجلة ثم حطيها بفرن مسبق التسخين على حرارة٢٥٠ وماراح تاخذ وقت طويل حدود عشر دقايق الى ربع ساعة من تحت. ثم من فوق على خفيف اقل من خمس دقايق.
- 8
طلعيها ورشي عليها نصف الصوص والنص الباقي خلية وقت التقديم. وبالعافية
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/1841028




التعليقات