الخطوات
- 1
في الخلاط نضع البيض مع الفانليا ونخلطها وبعدها نضيف القشطه والزيت والسكر ونخلط لحد مايذوب السكر ويتجانس الخليط --
- 2
نضيف الخليط ع خليط السميد والدقيق والبيكنج ونحرك اذا كان الخليط ثقيل مررره نضيف شوية حليب --
- 3
نضع نصف الخليط بصينيه مدهونه بزيت وشوية دقيق -- وبعدها نكسر الاوريو عليها حسب الكميه اللي نحتاج -- بعدها نضيف النصف الاخر من الخليط بعد تخفيفه بشوية حليب وندخل الصينيه بالفرن اللي مشغلينه من قبل ونترك البسبوسه لحد ماتستوي --
- 4
نطلعها من الفرن ونقطعها وهي بالصينيه ونشربها بالنستله المحلى ونتركها لحد ماتتشرب النستله وبعدها نزينها بجوز الهند والفستق وتقدم بالعافيه
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/1895492




التعليقات (2)