صينية الارُز

الطبخه جداً لذيذه ومن امتع وألذ الاكلات إللي مُمكن اسويها والكل يحبها لكن هي شوي مُتعبه ويبغالها طولت بال الصراحه 😂.
بالنسبه للخضار المقليه انتِ مو مجبوره تحطي هو اختياري ،في بدايتي اول م تعلمت اطبخ كنت أحمر الفلفل البارد مع البصل والدجاج و ماكنت اقلي لان امي تخاف علي والحين الحمدلله بعد م صرت اتقن الطبخه صرت اقلي كل الخضار الموجوده 😻😻😂 .
يالله انتظر تطبيقاتكم وارائكم ❤ .
صينية الارُز
الطبخه جداً لذيذه ومن امتع وألذ الاكلات إللي مُمكن اسويها والكل يحبها لكن هي شوي مُتعبه ويبغالها طولت بال الصراحه 😂.
بالنسبه للخضار المقليه انتِ مو مجبوره تحطي هو اختياري ،في بدايتي اول م تعلمت اطبخ كنت أحمر الفلفل البارد مع البصل والدجاج و ماكنت اقلي لان امي تخاف علي والحين الحمدلله بعد م صرت اتقن الطبخه صرت اقلي كل الخضار الموجوده 😻😻😂 .
يالله انتظر تطبيقاتكم وارائكم ❤ .
الخطوات
- 1
يُقطع صدور الدجاج صغار ثم يتم تحميرها مع بصله واحده والثوم و يوضع عليها الملح والماجي والبهارات ، وتُطبخ ع جنب حتى تستوي
- 2
تُقطع جميع الخضرواتت مُربعه صغار ايضاً و تُقلى ثم توضع ع الدجاج و تُحرك إذا استوى.
- 3
يتم سلق الارُز أبيض ولا تنسين الملح والزيت ، بعد الانتهاء من سلقه ، تُشعلين فحمه ثم تضعين فنجان قهوه زيت داخل القدر و تضحين الفحمه وتكتمين القدر بسرعه قبل يطلع البخار ايضاً لا تنسي ملون الطعام إن وجد.
- 4
تخلطين الجبن والمايونيز والقشطه مع بعض و تضعينهم ت جنب
- 5
تاخذين اكبر صينيه عندك أو اللي تشوفينه يناسب كمية الطبخه
- 6
أولاً تضعين الارز و من ثم الدجاج وبعدها البشامل و رُشيهاا بجبن موزريلا إن احببتي أو بقسماط إذا تبين الطبقه اللي فوق مُقرمشه
- 7
تُوضع في الفرن ونشغل النار اللي فوق لحد تحمر و بالعافيه ، انتظر تطبيقاتكم و ارائكم باحلوين 😻❤.
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها



التعليقات