الخطوات
- 1
نخفق البيض مع السكر ثم نضيف الحليب والزيت وماء الزهر ونخفقهم سويا
- 2
نخلط الطحين مع البيكينغ باودر والفانيليا جيدا ، ثم نضيفهم فوق خليط البيض بالتدريج مع التحريك جيدا.
- 3
نضع القليل من الخليط في وعاء (1/4) الخليط. ونضيف اليه الكاكو او النسكويك ونخلطهم جيدا. نضيف باقي الخليط في القالب او الصينية بعد دهنها بالزيت والطحين بعد ذالك نضيف خليط الكاكاو على السطح ونحرك الخليط بإبرة او شوكة ونصنع الشكل الذي نريده.
- 4
نضع القالب او الصينية بالفرن على درجة حرارة 175 لمدة نصف ساعة (أقل أو أكثر) حسب نوعية الفرن.
- 5
شكل الكيك عند استخراجه من الفرن
- 6
صحتين وهنا
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/2262138







التعليقات