الخطوات
- 1
اخد اناء واضع سكر والزبدة واخلط باليد جيدا وابدا بوضع مقادير تدريجيا البيضة واصفر بيضة وليمون مبشور فانيلا والدقيق واخلط جيدا
- 2
واغطى العجين بالسلفان وادخله الثلاجة نصف ساعة.
- 3
بعدما نخرجها من ثلاجة اخد قليل من العجين للتزيين الوجه الحلوى والباقى العجين اخد العصا او (المدلك بالهجة المغربية)ودقيق وابسط العجين واشكلها على قالب واتقبها بالشوكة واضع مربى وادخلها للفرن على حرارة 180 درجة نصف ساعة تقريبا
- 4
ممكن ان تزينها باى شكل تحبوه وبهناء وشفاء
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/2273824





التعليقات