الخطوات
- 1
نخلط كل مكونات مع عضهم البعض وعندما نحصل على عجينة نبدا
- 2
نفتح العجينة في سينية مربعة مدهونة ذات 23 سم
- 3
نطيبها او نطبعها بقالب دائري او مربع
- 4
نحضر الكريمة:200غ مرغرين طرية وكاس سكر رطب وفانيليا
- 5
نخلطهم كل مع بعضهم البعض بالخلاط حتى تصبح بيضاء
- 6
نحضر كريمة التانية: كاس ونصف حليب مع 2 ملاعق نشا نضعهم على النار حتى يتكاثف الخليط ثم نضع لها الفانيليا
- 7
ولما تبرد نضيفها للكريمة الاولى ونضربها بالخلاط نقطع الحلوى الى نصفين ونملؤها بالكريمة من الداخل والخارج ونلفها في قتاة بقية الحواف التي هبطناها في الصيار
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/2316681




التعليقات