الكيك بطريقه حلوة وبسيطه

نعومه @cook_7470126
التعديلات اللي في الكيك أضافه الزبدة والحليب بدل المويا والزيت جربوها مرره لذيذه
الكيك بطريقه حلوة وبسيطه
التعديلات اللي في الكيك أضافه الزبدة والحليب بدل المويا والزيت جربوها مرره لذيذه
الخطوات
- 1
يخلط البيض والزبدة في الخلاط أو المظرب الكهربائي ونضيف الحليب بتدريج وخليط الكيك وإذا تحبوه النكهة (حسب الرغبه)🤗
- 2
طبعا نكون شغلنا الفرن مسبقا.....ندخلها الفرن من تحت وبعدين من فوق وبالعافية عليكم يارب يكون كلامي مفهوم 😅اول مره انزل وصفه
- 3
لا تنسو حطو على صحن الكيك الزيت ورشه دقيق عشان تتطلع معاكم
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/2357655



التعليقات