دجاج بالفرن بطريقه بسيطه
طبعا الدجاج على حسب المتوفر عندك
الخطوات
- 1
غسل الدجاج وتتبيله
- 2
بصنيه الفرن تحطو شرائح البصل والبطاطس مع زيت الزيتون وتحطو عليها شويه بهارات وملح
- 3
بعدها نحط الدجاج المتبل وشرائح الليمون ونغطي بالقصدير وعلى الفرن
- 4
بعد نص ساعه تقريبا افتحو الفرن اذا نضج الدجاج من تحت نشغل الفرن من فوق عشان يعطيكم لون
- 5
ملاحظه اذا ما تحبي تحطي كاتشب وشطه...ممكن دهن الدجاج بالزبدة والبهارات
- 6
وبالعافيه العفو منكم اتمناه يكون طريقه كلامي مفهومه 😘
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/2367421




التعليقات