الخطوات
- 1
في اناء نضع الحليب و الزيت و الزبدة و الفني و ماء الزهر و نخلط جيدا ثم نضيف رشة ملح و نضيف الطحين بالتدريج ونمزج حتى نتحصل على عجين طري يشبه قوام عجينة الصابلي ثم نغلفه و ندخله الثلاجة يرتاح مدة 6ساعات
- 2
الحشو: نمزج اللوز و السكر و الزبدة جيدا و نضيف ماء الزهر بالتدريج حتى نتحصل على عجين
- 3
نشكل العجين 28غ
- 4
نشكل الحشو 15غ
- 5
نفتح العجين شكل مستطيل و نضع الحشو شكل حربوش و نلفه ثم نضعه في قوالب حديدة شكل الكعك ثم ندخلها الفرن تطهي
- 6
الكلاساج نمزج الحليب و الزيت و ماء الزهر و نضيف السكر المغربل بالتدريج ثم نضيف الملون حسب الرغبة و في الأخير نضيف عصير الليمون
- 7
نطلي حبات الحلوى ثم نتركها تجف و نلمعها و نزينها بالورود
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/23861471






التعليقات (2)