الخطوات
- 1
نقوم بوضع الدقيق الملح خميرة و سكر وملعقة زبدة نضعها في حليب ونقوم بتسخين حليب قليلان نجمع العجين
قوام العجين يكون يلتسيق.نعجنها جيدا نضعها في مكان دافئ ليتختمر - 2
عندما تختمر نقوم بتفريغيها من الهواء نضعها جانب لمدة 5 دقائق
- 3
بعضها نشكل العجين كمى موضح في صور
ونضعها تختمر ليمرة 2.
عندما تختمر ندهن وجه العجينة بحليب وسمسم إلى الفران على نار متوسطة
الفرن يكون ساخن من قبل - 4
ملاحضة.نقوم بدهن قالب التوست..بزبدة جيدا وأضع أسفل قالب ورق طهي
🌸وبصحة وراحة🌸 - 5
حتى يبرد تمام بعدها نقوم بتقطيعه أو نضعه يبرد ليلة كاملة
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/ma/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/24058320










التعليقات