الخطوات
- 1
في ايناء نضع البياض والفانيلا مع رشة ملح نضرب حتى يتشكل ثلج ونضيف تدريجيا السكر ثم الصفار بعدها نضيف الفرينة والكاكاو مغربلين ونخلط من الأسفل الى الأعلى
- 2
بعدها نفرشها في ايناء فيه ورق زبدة ندخله في فرن مشعل مسبقا 180 درجة من الاسفل
- 3
عندما يطيب نخرجه و نغطيه قليلة ننزعه من ورق الزبدة نقلبه في ورق آخر ثم نروليه مع ورق زبدة كي يحفظ شكله ثم نفتحه ونشربه ونروليه ونتركه يحكم شكله و بعدها نزينه حسب الرغبة
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/24370720




التعليقات