الخطوات
- 1
في الصينية نصف الجبنة حسب الرغبة
- 2
على الغاز نضع السميد والحليب والزبدة ونحرك حتى يثقل الخليط قبل أن نطفئ النار نضع ماء الورد حوالي ملعقة كبيرة ونضع الخليط فوق الجبنة
- 3
نطحن الكورن فليكس ونضعهم على وجه القشطة
- 4
نضع الصينية في الفرن من تحت حتى تذوب الجبنة(نتفقدها بملعقة اذا ذابت أو بعد)
- 5
نطفئ الفرن من تحت ونشعل من فوق حتى يتحمر الكورن فليكس
- 6
تؤكل ساخنة مع القطر وصحتين
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/lb/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/2457429



التعليقات