وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/2468708


نحضر الكريمة. ندوب الزبدة تحت نار هادئة. ثم نضيف الحليب و نحركه قليلا. نضيف الكاكاو و الطحين. نخلط جيدا حتى نحصل على كريمة.
في صينية. نضع الطبقة الاولى من البيسكوي نضيف فوقها الكريمة و هكدا حتى الطبقة الأخيرة.
ندخله للمبرد حوالي 3 سا
التزيين حسب الرغبة
تمّ نسخ الرابط!
وصفات ننصحك بمشاهدتها

التعليقات