الخطوات
- 1
تخلط كل المكونات واضيفي الدقيق اخر شي واخلطي الخليط بالملعقه لا تعجن باليد يكون الخليط يلتصق باليد يكون قوامه ما بين خليط الكيك والعجين
- 2
تترك لتختمر لمدة ساعة الا ربع تقريبا ثم نكسر تخميرها وذلك بطيها وعدم العجن ثم نضعه في صينية مدهونة بالزيت والزبدة ونصب عليها القليل من الزيت ونوزعه عليها ونرش السمسم وحبة البركه ونغطيها ونتركها ترتاح لمدة نصف ساعة
- 3
نضغط على العجينة بأطراف الاصابع ثم نضعها في فرن مسخن مسبقا حتى تنضج وبعد نضجها ندهن الوجه بالزبده وصحتين
- 4
بعد دهنها نغطيها حتى يترطب الخبز
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/ly/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/24726608











التعليقات