الخطوات
- 1
اول شيء نضع العسل كأس سكر و2 كاس ماء والليمون نحرك حتى يذوب السكر نضعها على النار بعد الغليان نتركها 10دقائق ونطفي الغاز نتركها تبرد تماما
- 2
في الخلاط نضع البيض وبشر الليمون والسكر ونخفقهم جيدا ثم نضيف الزيت والحليب ونخفق قرصة ملح كاس دقيق المتوسطوالخميرة الكميائية
- 3
نضع النود كوكو والكوكاو ونحرك بالملعقة ونتركها حولي 5دقائق إذ تشرب الخليط واصبح ثقيل القوام نضيف 3ملعق حليب
- 4
ونفرغها في مول مدهون ومرشوش بدقيق الفينو ندخلها الفرن حتى تطيب كي طيب نعسلوها بالعسل الي طيبنه يكون بارد تماما العسل نضع كل الكمية نتركها تتشرب كل العسل ونقطعها
- 5
بعد تتشرب نزينها بنود كوكو
- 6
المول المستعمل طول 30سم.عرضو10سم
- 7
- 8
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/25073558




















التعليقات