كيك حلزوني
كتير طيبة واكيد اذا جربتوها راح تعجبكن كتير سهلة وما بتاخد وقت
الخطوات
- 1
نضع الكر والماء في وعاء ونحرك حتي يذوب السكر نضع فوقهم الزيتوالحليب ونحرك ننحل الطحين مع البكن بودر ونخلط الكيك مع بعضها
- 2
نضع الجبنة في الخلاط الكهربائي او اليدوي حتى تصبح كريمي نضعها في كيس الكريمة ونضعها على لكيك على شكل حلزوني (واذا ما توفر الكيس لكريمة فيكي بكيس عادي بتقصي طرفوا)
- 3
نحمي الفرن ونضعها فى الرف الوسط على درجة حرارة 180 د
- 4
القطرنضع السكر والماء على المار وعندما يبأن بالغليان نضع عصير الليمون عندما نخرج الكيك فن الفرن نضع عليها القطر حسب الرغبة وبصحة والعافية
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/lb/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/2542419




التعليقات