الخطوات
- 1
في اناء نخفق موس تيرا ميسو والحليب لمدة ٦ دق نتركها في الثلاجة على الاقل ٣س
- 2
في مول التقديم نضع موس ثم البسكويت و هكذا حتى الطبقة الاخيره نضعها في الثلاجة عل الاقل ٢ش
- 3
عندما تبرد نضع فوقها كريمة الليمون و نعيدها للثلاجة
- 4
عند تقطيعها نزينها بالكرز
- 5
يمكن تبديل كريمة الليمون بالشوكولا او الكاكاو او الكراميل حسب الرغبة
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/2670734





التعليقات