الخطوات
- 1
إزالة العضام من فخض الدجاج ثم تقطيعه 3سنتمترات
- 2
وضعها في وعاء، وتضاف صلصة الصويا والماء والسكر والفلفل، والزنجبيل المبشور والثوم المبشور. تتبل(نضع التوابل) ثم وضعها في الثلاجة لمدة 30 دقيقة.
- 3
سحب الوعاء(القدرة) من الثلاجة، ثم إضافة بيضة وتخلط.
- 4
في وعاء منفصل، يخلط الدقيق ونشا الذرة(Maizena). اضيفي الدجاج المتبل واحدا تلو الآخر.
- 5
يحمى الزيت إلى 170 ℃.ثم يقلى الدجاج لمدة 2min تقريبا.
- 6
عندما تصبح ذهبية اللون قليلانقوم بإزالتها وتركها تستغل الحرارة المتبقية.
- 7
سخني الزيت إلى 180 ℃، ووضعها للقلي مع التقليب. (اترك karage للتهوية بشكل جيد سوف تكون مقرمشة أكثر)
- 8
عندما يصبح لونها بنيا ذهبيا، إزالتها ووضعها على منشفة ورقية لإزالة الزيوت الزائدة.
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/mr/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/2714730












التعليقات