كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/2715279
تخلط الدقيق والخميرة والسكر والملح وبعدين الزيت ومن ثم الماء ثم تخمرفي مكان دافئ
بعد تخمر العجينة تفرد وتقطع دوائر اكبر من الاوريو عشان احشيه بالاوريو اغمس الاوريو بالحليب واقفلها بالعجينه اتركها ترتاح وبعدين ابداء القلي
بالاخير قلبتها بسكر بودره وبالعافية عليكم
تمّ نسخ الرابط!
وصفات ننصحك بمشاهدتها

التعليقات