ايسكريم رمضان
ايسكريم رمضان
الخطوات
- 1
يرص في قاع الصينيه بسكويت مغمس بالحليب
- 2
في الخلاط قشطه دريم ويب جبنه كيري وكريمة الخفق ثم يقسم الخليط جزين يوضع الاول ف الثلاجه
- 3
ثم يوضع الخليط الثاني مع الكريم كراميل والتوكس في الخلاط ويوضع على البسكويت ثم يوضع ف الثلاجه
- 4
ثم يوضع كيك العائله وتوضع الجزء الثاني من الخليط ويوضع الايسكريم وبسكويت الوتس المطحون ويزين بزبده الوتس ونيوتيلا وعليكم بالعافيه
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/2723986




التعليقات