الخطوات
- 1
فى الخلاط الكهربائى نضع البيضتين مع الفانيليا ونخلط جيدا
- 2
ثم السكر مع استمرار الخلط ثم الزيت ثم القشطه
- 3
فى وعاء نضع السميد مع البيكنج باودر نصب خليط البيض وبالمضرب السلك اليدو نخلط المكونات جميعها سويا
- 4
نصع فى صنيه اقل من نصف الخليط كطبقة اولى ونوزعها جيدا ثم ندخلعا الفرن على درجه حراره 180 ونشعل من فوق وتحت سويا لمده 10 دقايق او حتى تاخذ اللون الذهبى الجميل
- 5
فى هذا الوقت نحضر القشطه نضع الحليب مع علبة القشطه والنشا ونخلطها جيدا بالمضرب اليدوى ونضعها على النار حتى نحصل على خليط تقيل
- 6
نخرج البسبوسه من الفرن ونضع فوقها خليط القشطه ونوزعه كطبقة ثانيه ونتركه يبرد لمده 5 دقائق
- 7
ثم نضع باقى خليط السميد كطبقة ثالثه ونوزعه جيدا
- 8
ندخلها الفرن ونشعل الشوايه فقط على نار هادئه حتى تخبز الطبقه العليا
- 9
تخرج بعد تمام النضج وحصولها على اللون الذهبى ثم تسقى بالعسل البارد /السيرب وتزين حسب الرغبه
- 10
بالهنا والشفا
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها




التعليقات