الخطوات
- 1
يقطع كيك العايله شرايح ويرص في صينه الحلا,ملاحظه:استخدمت صينيه الحلا الصغيره اللي تنفك
- 2
تخفق كريمه الخفق والسكر والفانيلا حتى تصبح ذات قوام ممتاز
- 3
تصب كريمه الخفق فوق الكيك وتوضع في الثلاجه حتى تبرد
- 4
في حمام مائي نضع الجالكسي والقشطه حتى الذوبان ويصب فوق كريمه الخفق
- 5
تقطع شوكلاه الخام وتزين بها ونزينه بالاوريو وبالعافيه💜.
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/3035373




التعليقات