تاماغو ياكي (أومليت اليابانية)

Masayo Tsuyuguchi @cook_7547749
تاماغو ياكي (أومليت اليابانية)
الخطوات
- 1
يضرب البيض ويخلط مع السكر والملح وصلصة الصويا والماء في وعاء صغير.
- 2
تسخين المقلاة على نار متوسطة ،ثم يدهن الزيت برفق باستعمال ورق الطهي.
- 3
إضافة كمية صغيرة من البيض (المطرب من الأمليت) على المقلاة. جعندما ينضج تقريبا الأومليت، يتم لفة نحو طرف المقلاة.
- 4
صب نفس الكمية من البيض والاستمرار في لف الأومليت.
- 5
مواصلة هذه العمليات حتى نفاد البيض.
- 6
إزالة الأومليت من على المقلاة. ثم تقطع الى قطع صغيرة.
- 7
يتم حك الفجل و تقديمه مع المقبلات جنبا إلى جنب مع الاومليت.
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/ma/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/3059525










التعليقات (2)