دجاج مشوي😋

هذه الوصفة طبعآ مو وصفتي وصفة ماماتي😍 الله يخليها هية علمتني أياها فحبيت اشاركم بيها اتمنى تنال اعجابكم😘
دجاج مشوي😋
هذه الوصفة طبعآ مو وصفتي وصفة ماماتي😍 الله يخليها هية علمتني أياها فحبيت اشاركم بيها اتمنى تنال اعجابكم😘
الخطوات
- 1
اولا نغسل دجاجة ونظفها من الريش ونظفها من داخل ونرش عليها خل ونعناع المجفف والزعتر كزبرة المطحونة ونخلطهم مع اللبن الحامظ (يعني موحليب لا اللبن الحامظ) وطبعا هاي التتبيلة نكون محضريها بالليل افضل وفي صباح نشوي دجاجه يعني بهل شكل.
- 2
في اليوم التالي انطلع الدجاجة من التتبيلة يعني انصفيها ونأتي لطريقة التحضير.
- 3
نجيب 3 ملاعق من الزبادي ونخلطهم مع دبس الرمان والمعجون وملح وفلفل الاسود وسبع بهارات المشكلة وزيت وعصير الليمونه.
- 4
ثم نأخذ الدجاجة وثوم والبصل والبطاطا ونمزجهم مزجا جيدا مع التتبيلة
- 5
وبعدها نحضر صينية شوي اي صينية متوفرة عندك انا ستعملت شبك الشوي ولفيتها في ورق القصدير ومسحتها بشوي زيت وبعدين رتبت الدجاجة على صينية الشوي ودخلتها الفرن.
- 6
الفرن درجة حراره 250° من تحت لمدة ساعة بعدين حطيتها المدة 10 دقائق من فوق علمود يحمر الوجه الدجاجه.
- 7
هااا نسيت اقولكم لمن تستوي الدجاجة من تحت اخلطو شوي معجون طماطم وزيت نباتي ومسحوا الدجاجة من فوق وبعدين شغلوا الفرن من فوق اني نسيت احط المعجون فصارت عندي الدجاجه صفره طبعا عادي تكدرون ماتضيفوا مثلي هاي خطوه اختياريه.
- 8
وما انسى اقولكم ياربي تعجبكم الوصفة والف صحة وعافية😙
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها




التعليقات