الخطوات
- 1
تخلط جميع المكونات في إناء بإستثناء الدقيق
- 2
يوضع الدقيق تدريجياً الى ان تتكون عجينه طريه
- 3
تقسم العجينه الى 6 كرات متساوية الحجم
- 4
تفرد الكرات على شكل اقراص متساويه ويوضع اول قرص ويدهن بالزبده ويوضع فوقه القرص الثاني وهكذا
- 5
نرش الاسطح بالدقيق ونفرد العجين الى ان تتكون عندي عجينه مدوره كبيره، نقطع العجين الى نصفين ثم الى ارباع ثم الى اثمان مثلثات
- 6
تقطع العجينه من اثمان الى 16 مثلث ونقوم بقطع جزء بسيط من الاعلى كما هو موضح، ويلف كل مثلث من الزاويتين الى الزاويه السفلى على شكل كرواسون
- 7
توضع في طاجين على ورق زبده وتغطى وتترك لتخمر نص ساعه
- 8
تدخل الفرن وتحمر من اسفل لاعلى حراره لمدة 25 دقيقه ثم تحمر من اعلى لمدة 7 دقائق (انا هنا خلص من عندي ورق الزبده فاستخدمت ورق قصدير ودهنت بزبده 😜😂😌)
- 9
وبالهناء 🌹
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/ly/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/3550831











التعليقات