كيك الشوكولا مع الصوص (sauce)
em touma @cook_4551285
كيك الشوكولا مع الصوص (sauce)
الخطوات
- 1
أولا،في الخلاط،نضع السكر والحليب ونخلط قليلا حتى يذوب السكر.نضيف الكاكاو،الزيت والنسكافيه ونخلط جيدا.
- 2
نأخذ كوب من الخليط ونضعه في البراد
- 3
نضع الخليط الباقي في وعاء،نضيف البيض،الفانيلا،اللبن والخل ونخفق ثم نضيف الطحين مع البايكنغ باودر والملح ونخفق جيدا
- 4
نضع الخليط في قالب مدهون بالزبدة والطحين،ونضعه في فرن محمى مسبقا" على حرارة 180° مئوية لمدة 30 دقيقة ونختبر النضج بعود خشبي
- 5
بعد أن يبرد الخليط نضع الصوص الذي وضعناه بالبراد ويمكن أن نحشيه حسب الذوق وصحتين
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/lb/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/3599093



التعليقات