الخطوات
- 1
يفرد البسكويت المفروك بزبده في صينيه وتدخل الفرن لتجمد وتتماسك..
- 2
بعدها نخرجها ونسكب عليها خليط الطبقه الثانيه.. وضع حبات من التوت عليه..راح تدخل بالخليط مو مشكله.. وندخلها الفرن تجمد بس..
- 3
نطلعها ونحط حبات من التوت عليه وبعدها نزينها بخطوط من خليط التوت والحليب السايل.. وتقدم بألف صحه وعافيه..
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/3657864




التعليقات