الخطوات
- 1
نجيب كأس ونكيل بيه انا الكيلة نتاعي تهز 3 بيضات ونفس الكأس لباقي المقادير
- 2
نضع في اناء البيض مع رشة ملح وكيلة سكر ونطلع الخليط بالخلاط حتى يصبح الخليط ابيض وبعدها نزيدلو الزيت ومبشور الليمون والفانيليا ونخلط مليح
- 3
وبعدها نضيف الفرينة المنخولة مع 2 اكياس خميرة حتى تصبح عندي عجينة طرية بزاف
- 4
ندهن الباطو بالزيت وكذالك الآدات لنستعملها
- 5
وندخلو يطيب في فرن يكون مسخن من قبل مدة 15 دقيقة
- 6
صحة قهوتكم
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/dz/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/3750238






التعليقات