اللبنية اسهل حلى
مقاديرها متوفرة ومو صعبة وممكن طفلك يعملها بإشرافك ..
الخطوات
- 1
في قدر نضع الماء مع السكر ونتركه ليغلي..
- 2
عند فوران الماء نضع الزبدة وهي راح تذوب..
- 3
ثم الهيل وماء الزهر
- 4
نترك الخليط ليثقل شوي ،،
- 5
ثم نضع الحليب دفعة واحدة ونحركه بملعقة مع الاستمرار حتى لا يحترق ،،
- 6
واخيرا نحصل على خليط متجانس وشبه ثقيل ،،
- 7
نصبه في صينية مدهونة زيت مسبقا أو نستبدله بورق زبدة ،،
- 8
نزينه بشوية هيل مطحون أو الفستق أو اي نوع من المكسرات..
- 9
نضعه بالثلاجة مدة ساعتين الى ثلاث ليتماسك جيدا
- 10
بعدها نخرجه من الثلاجة ونتركه نصف ساعه لانه يكون جامد ويُقطع حسب الشكل ياللي تحبوه ،،
- 11
يُقدم مع القهوة والف صحة
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/sa/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/3948710





التعليقات