الخطوات
- 1
نسخن الفرن على حرارة 180°
- 2
نحط الدقيق والكاكاو والبيكنج باودر والملح والكاكاو في وعاء نقلب الخليط في وعاء والسكر في الآخر.
- 3
السوائل مع بعضها اللبن والزيت والبيض والفانيليا
- 4
ونضيف المية إلى الخليط
- 5
نضيف الخليط الجاف على الخليط السائل ونضربهم بالمضرب عشر دقايق
- 6
وفي صينية نحط الزيت والدقيق. نضع الخليط و ندخله الفرن
- 7
عند نضوجه نخرجه و نسقيه بالصوص
- 8
صوص الشوكولاتة كوباية شوكولاتة ومعلقتين قشطة وكباية لبن نص كوباية زيت رشة صغيرة ملح 🤗
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/eg/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/4424341




التعليقات