الخطوات
- 1
في الخلاط نضع قطع الاوريو بعدما زولنا الشكلاطة الى في الوسط
- 2
في كسرول نضع الحليب والقهوة والكاكاو وبقايا شوكولاتة الاوريو والشكلاط الأسود فوق نار هادئة حتى تذوب جميع المكونات
- 3
ثم نصب الخليط على قطع الاوريو ونخلط الكل جيدا حتى نحصل على قوام كريمي
- 4
واخيرا نضعها في أواني زجاجية ونترك حتى يبرد ويكون جاهز للاستعمال
كلمات ذات صلة
وصفات مشابهة
وصفات ننصحك بمشاهدتها
https://cookpad.wasmer.app/ma/%D9%88%D8%B5%D9%81%D8%A7%D8%AA/4503248




التعليقات